احزاب ونواب

علي رضوان يهنئ الرئيس السيسي ورجال القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر

كتب ـ عوض العدوي 

بعث علي رضوان نائب الساحل السابق ورئيس مجلس إدارة مجموعة الرضوان للصلب بخالص التهنئة القلبية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة.

كما تقدم بالتهنئة لوزير الدفاع ورجال القوات المسلحة قادة وضباط وجنود ورجال الشرطة البواسل وجموع الشعب المصرى في ذكرى ملحمة العبور، داعيا من الله أن يحفظ مصر وأهلها.

وقال نائب الساحل السابق علي رضوان أن  السادس من أكتوبرملحمة تاريخية لبطولات عسكرية مصرية تسجل بأحرف من نور حيث استطاع الجيش المصري تحطيم أسطورة الجيش الاسرائيلي الذي لا يقهر وتحطيم خط بارليف الحصين ورفع علم مصرفوق أرض سيناء كل هذا في 6 ساعات تلك المعركة التي مازالت تدرس في غالبية الاكاديميات الحربية في بعض دول العالم .

قدم علي رضوان التحية والتقدير لروح شهداء السادس من اكتوبر الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة من أجل العزة والكرامة المصرية من أجل استرداد الأرض الغالية .

وقال فيهم المولي سبحانة وتعالي ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل اللة امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون .

ودعا نائب الساحل السابق جموع وطوائف الشعب المصري بالتكاتف والالتفاف حول القيادة السياسية في ظل الظروف الراهنة والعصيبة التي تمر بها الأمة العربية وسط عدوان غاشم علي غزة ولبنان والتأييد المطلق لكل القرارات التي تتخذ من أجل الحفاظ علي أمن مصر وسلامتها ووحدة أراضيها والدعم الكامل أيضا لقواتنا المسلحة وشرطة مصر في مواجهة أي إخطار تحاك لشعب مصرح.. حفظ اللة مصر وشعبها وقيادتها السياسية من كل مكروه وسوء وادام عليها وحدتها وأمنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى