رياضة
أخر الأخبار

الإتحاد المصرى للجيت كون دو أقام دورة الترقى للحكام والمدربين

كتب/ أحمد سباق

صرح المحاسب عادل حسن رئيس الإتحاد المصرى للجيت كون دو، إن مجلس إدارة الإتحاد قد وافق على عقد الدورة التدريبية للمدربين والحكام، بجميع الفئات، بعد عقد الاجتماع الذى تمت فيه مناقشة كل ما يدور حول الدورة، حرصا منه على تطوير المدربين والحكام في اللعبة.

حيث ذكر “حسن” في حواره لـ”جريدة الحكومة” إن الإتحاد قد قام بعقد اجتماع لمجلس الإدارة لمناقشة كل ما يتعلق بالدورة التدريبية المتقدمة، وكيفية تنفيذها، وبعد هذا الاجتماع والذى قرر فيه مجلس الإدارة إقامة هذه الدورة بالمركز الأوليمبى بالمعادى، بتاريخ السادس من سبتمبر الجارى، على أن تكون الدورة لمدة يومين بهدف تطوير المدربين والحكام في هذه اللعبة.

وقد ضمت هذه الدورة أكثر من 100 مدرب وحكم، كما وصرح أيضا، أنها تعتبر أكبر دورة أقامها الإتحاد منذ النشأة، بحضور هذا العدد الهائل.

وحاضر في الدورة كل من الدكاترة عبد اللطيف قطب بكلية تربية رياضية جامعة حلوان، وناصر حنفى بكلية تربية رياضية جامعة السادات، كما وحاضر في الجانب العملى الخبير والمدير الفني بالإتحاد جراند ماستر محسن أمين، وحاضر للساده الحكام محمد الزعيم رئيس لجنة الحكام بالاتحاد.

وجاء ذلك بحضور رئيس الإتحاد، واللواء هانى أحمد فوزى أمين الصندوق، والمهندسة إيمان عبد الواحد عضو مجلس الإدارة، وكما شرف بالحضور على عبد اللاه رئيس لجنة الشيندوكاى، والكابتن أشرف كابونجا أقوى رجل في العالم.

 لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى