رياضة
أخر الأخبار

وزير الشباب يتفقد الفاعليات الرياضية بنادى ههيا بالشرقية

متابعة: أحمد سباق

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم، السبت، وعدد من قيادات الوزارة بتفقد مجموعة من الفاعليات والمنشآت الرياضية بنادى ههيا الرياضى، وكان في استقباله محافظ الشرقية المهندس حازم الأشمونى، ولفيف من قيادات المحافظة وأعضاء من مجلس النواب والشيوخ وشخصيات عامة.

حيث بدأت الجولة في صباح اليوم، منذ وصول الوزير وقيادات الوزارة إلى نادى ههيا، وكان في استقباله المحافظ ولفيف من قيادات المحافظة وبعد من أعضاء مجلس النواب، والشيوخ، وشخصيات عامة بالمحافظة، والذى أشاد “صبحى” في خلال هذه الجولة التفقدية بالأنشطة والفاعليات الرياضية التي أقامها النادى.

وكانت تلك الفاعليات الرياضية التي تفقدها الوزير والوفد المرافق له، هي معسكر الجوالة للشباب والكشافة للناشئين، ومشروع ألف بنت ألف حلم للتنمية الرياضية، وورشة عمل طور وغير، ومبادرة بداية، وورشة عمل لبرنامج “أخلاقى عنوانى”، وافتتاح الملعب الخماسى بالنادى، بعد عملية إنشاء جديد، وتفقد صالة الكاراتيه أيضا.

وقد ذكر الوزير أمام الحضور، إن الوزارة ستقوم بتنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة، وتطوير المنشآت الرياضية داخل جميع المحافظات، ويأتي هذا في ضوء حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، وأوضح أن الوزارة ماضية في هذا التطوير بالمحافظات المختلفة والتي تلقى إقبالا كبيرا من النشء والشباب.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى