أخباردولي

مصر للطيران تنجح في تجديد الاعتمادات الدولية في 2023

محمد جميل
حصلت مصر للطيران على تجديد اعتماد الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IOSA) دون أي نتائج أو حالات عدم مطابقة بعد التفتيش الذي أجرته وكالة Argos Pros المعتمدة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA).
وتم اختيار شركة مصر للطيران، الناقل الوطني، من بين شركات الطيران التي تعافت بسرعة وبشكل ملحوظ من جائحة فيروس كورونا، حيث استندت النتائج إلى درجة طلب الركاب على شركة الطيران، والنجاح في استمرار العمليات، وكثافة الركاب.
واعتماد سياسات خفض الانبعاثات من قبل شركة الطيران الوطنية وفقا لتوصيات مؤتمر المناخ COP27 واعتراف إدارة السلامة والجودة ومراقبة أداء الشركات من قبل CORSIA، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال انبعاثات الطائرات.
وتواصل شركة مصر للطيران لخدمات الطيران توسيع عملائها وتمثيلها من شركات الطيران الأجنبية وقد حصلت على تصنيف عالٍ في فحص سلامة الأغذية الذي تجريه شركة المدينة المنورة لشركة طيران كندا كجزء من التزامها بتقديم خدمات طيران بأعلى جودة.
احتلت مصر للطيران المرتبة الخامسة بين شركات الطيران الأجنبية التي تقوم بأكبر عدد من الرحلات الجوية من وإلى إسطنبول، بناءً على التقييمات والإحصائيات التي أجراها مطار إسطنبول في عام 2022.
ونجحت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية في اجتياز فحص الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) لمدة 18 عامًا متتالية، وتم تصنيفها كواحدة من شركات صيانة الطائرات رفيعة المستوى، مما يؤكد جودة مكوناتها الفنية. تحسين مستوى الخدمة التي تقدمها لعملائك الحاليين وكسب ثقة المزيد من العملاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى