حوادث

استغاثة مواطن بسبب انقطاع مياه الشرب بحى المطرية

مواطن يستغيث بسبب انقطاع المياه

 

كتب/ أحمد سباق

تقدم أحد سكان منطقة عزبة النخل الغربية، بمحافظة القاهرة، اليوم، الإثنين، بشكوى لـ”جريدة الحكومة” بسبب الإنقطاع المتكرر لمياه الشرب بالمنطقة، ومعاناة والدته المريضة بالسكر والضغط، والتي تحتاج الى المياه باستمرار.

حيث قام أحد سكان شارع يوسف الدجوى، التابع لمنطقة عزبة النخل الغربية، بحى المطرية، ويدعى “منعم سالم” بالتواصل مع “جريدة الحكومة” في مكالمة هاتفية في تمام الساعة 2,9 م مستغيثا، بسبب انقطاع مياه الشرب عن المنطقة محل سكنه، وأن لديه والدته تعيش معه، وتعانى من مرض السكر والضغط، والتي تحتاج دائما إلى المياه.

وعانى “سالم” يائسا من تقديم الشكاوى في هذا الشأن على الخط الساخن للشركة القابضة للمياه والصرف الصحى، في كل مرة يقوم بالإتصال، وأنهم يقولون له، إن الشركة تعمل على إصلاح الماسورة المكسورة في وقت قصير، متسائلا هل تحدث تلك المشكلة باستمرار في المناطق الأخرى أيضا.؟

وعلى الفور قامت الجريدة بالتواصل مع مسئول خدمة العملاء وتم الرد عبر الواتساب الخاص بالخدمة، إن سبب الإنقطاع هو كسر مفاجئ، بالطريق، وخارج عن إدارة الشركة، حسب كلامه، وإن الإصلاح سينتهى خلال ساعة، وستعود المياه مرة أخرى بشكلها الطبيعى.

صورة الشكوى على الواتساب

ووجه “سالم” سؤاله الى المسئولين هل ستقوم الشركة بإيجاد حلول لتلك الإنقطاعات المستمرة أم لا، وخصوصا إنهم لا يعرفون بميعاد الإنقطاع، ولكن الإنقطاع يكون مفاجئ، وأن كثير من الناس ليس لديهم الماء الكافى لقضاء حوائج المنزل.

تابعونا على الفيسبوك بالضغط هنا 

لا تنسو الإشتراك بقناتنا الجديدة على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا تواصلوا معنا عبر الضغط على الرقم للتحدث واتساب 01281500747

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى