تقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

مواطن يصرخ بسبب الكلاب الضالة بشوارع المطرية

تقرير:  أحمد سباق

“الكلاب الضالة تؤذينا” جملة قالها أحد با ئعى الأسماك لـ”جريدة الحكومة” بشارع سوق غرب البلد، بمنطقة عزبة النخل المتفرع من شارع عرب الطوايلة، نطاق حى المطرية، بمحافظة القاهرة، بسبب تضرره من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة، والتي تتسبب في الذعر للناس.

وقد عانى الرجل بسبب تلك الكلاب الضالة والتي تعوى على الناس في الشوارع، وانتشرت بكثافة ونجدها أسفل السيارات والجراجات، بل امتد الوضع لكى تتخذ المنازل كوقرا لها، مما يعود على الناس بالضرر بسبب العواء في الأوقات المتأخرة، حيث تنشط ليلا.

وفى بكاء شديد من داخله، قال إننا لا نستطيع نحن وأولادنا في بعض الأوقات أن نسير قدما في الشارع بسبب نباح الكلاب، وأيضا هجوم بعضها علينا أثناء السير، وأطفالنا أيضا، عند الذهاب إلى المدارس والذى يسبب الرعب لأطفالنا.

وألتمس من المسئولين بالنظر في الأمر وحل هذه المشكلة، حيث أننا من حقنا أن نعيش في بيئة نظيفة غير ملوثة، بسبب تراكم القمامة في العديد من الأماكن، والتي تكون مكانا لإطعام الكلاب من خلال الفضلات، حيث وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحياة كريمة، فنرغب في العيش في حياة كريمة ليست مليئة بالرعب والخوف والفزع، وخصوصا أنه يبنى الدولة المصرية، وننتظر من المسئولين أن يتكاتفوا في القضاء على ظاهرة الكلاب الضالة، حرصا على حياتنا منهم.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى