محافظات

جلال كمال: مؤسسة شباب قادرون المنيا حققت نجاحًا باهرًا في منحتها التدريبة المجانية



كتب:  محمد مرزوق 

اختتمت يوم الخميس الماضي الموافق ٢٩ أغسطس لعام ٢٠٢٤م فاعليات المنحة التدريبية المجانية لتأهيل الشباب لسوق العمل والمقدمة من مؤسسة شباب قادرون بمحافظة المنيا برئاسة جلال كمال، المنسق العام للمؤسسة بمحافظةالمنيا، وتحت رعاية مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، والتي كانت في الفترة من ٢٠ إلى ٢٨ أغسطس الجاري لمدة ستة أيام بقاعة التدريبات بمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور كلاً من: الدكتور محمد حمدي والدكتور شريف رمضان معاوني وكيل وزارة الشباب والرياضةبمحافظةالمنيا ، والدكتور شريف البغدادي، والنائب هاني عبد الشهيد، والدكتور محمد البدري نبيه. والدكتور أحمد موسى، والدكتورة عبير عمران، والدكتورة أسماء فوزي،  والدكتور إيهاب ربيع والدكتورة سوزيت سمير، والمهندس محمد طهير والإعلامي الدكتور شوقى السباعي، والمهندس عمرو عمران، والإعلامي علاء رشدي، ومؤمن الجارحي، وأحمد صبري، والقس بولس نصيف، والدكتورة شيرين الطهناوي، والدكتورة هاله محمد ربيع، والدكتور أحمد القوري، ودعاء الأزهري، وشيماء حمدي، وشهرزاد حسن، وهاله محمد ربيع، أمين التدريب بالمؤسسة.

سلم جلال كمال، منسق عام مؤسسة شباب قادرون بمحافظة المنيا خلال الحفل الختامي للمنحة درع المؤسسة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا مندي عكاشة، والوكلاء والمعاونين لدورهم الفعال في دعم الشباب والكيانات الشبابية، كما قدم أيضًا الدروع للمدربين الذين بذلوا مجهودًا رائعًا خلال أيام المنحة الستة ولم يدخروا حهدًا في إثراء المنحة، والضيوف، كما قدم أيضًا شهادات المشاركة للمتدربين الذين حضروا المنحة في أيامها الست.

قال جلال كمال،  أن هذه المنحة تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الإهتمام بالشباب وتقديم كل الدعم لهم، وتأهيلهم لسوق العمل بكافة الأساليب العلمية الحديثة حتى يكونوا على كفاءة في الدخول لسوق العمل والمنافسة بكل جدارة وتحقيق أعلى معدلات النجاح فيه، وقد حققت ثمارها المرجوة بفضل الله تعالى.

أوضح منسق عام مؤسسة شباب قادرون بمحافظة المنيا، بأنه في غاية السعادة القلبية بإنتهاء هذه المنحة على خير، والتنظيم الفعال، والإقبال الشديد والمنقطع النظير من قبل شباب محافظة المنيا من الجنسين في مشهد لم يرى مثيل له من قبل في أي تدريب، حيث امتلأت عن آخرها قاعة التدريبات بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا منذ اليوم الأول لبدء فاعليات المنحة وحتى اليوم الآخير من المنحة.

 وأفاد جلال كمال، على أن هذا الحضور المكثف من الشباب  على محاضرات المنحة في أيامها الست مؤشر قوي الدلالة على أن الشباب بالمنيا له فكر واعي ومستنير، ويريد خوض سوق العمل بكل أرتياحية وبالأساليب العلمية الحديثة حتى يكون منافسًا قويًا داخل سوق العمل.

أعرب جلال كمال، عن سعادته البالغة بنجاح المنحة وبالحضور الرائع لشباب المنيا الحريص دومًا على التعلم وتثقيف نفسه بما ينفعه في حياته العملية والإجتماعية، كما وجه الشكر والتحية للمدربين الأكفاء الذين أثروا محاضرات المنحة بعلمهم الوفير فستفادوا منهم الحضور بلا شك، وكذلك مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا ممثلة في من مندي عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، والذي وقف بجانب المؤسسة في توفير قاعات التدريب والأجواء المناسبة للجميع، وكذلك أيضًا بكل أعضاء المؤسسة بالمنيا الذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في هذا النجاح الباهر.

أختتم جلال كمال، بأن مؤسسة شباب قادرون بمحافظة المنيا هي مؤسسة تقدم العديد من الدورات والمنح في شتى المجالات لمختلف الأعمار من الجنسين وحريصة كل الحرص على تنفيذ تعليمات القادة السياسية في البلاد بالرقي المجتمعي والحضاري سياسيًا وإجتماعيًا وثقافيًا وإقتصاديًا، منوهًا بأن هناك العديد من الدورات والمنح والندوات خلال الأيام القادمة والتي سيستفيد منها الجميع بإذن الله تعالى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى