أخبار

ناشط سياسي يطالب بإضافة اسم الرئيس “السيسي” رسميًا إلى جمهورية مصر العربية

 

كتب:معتز محمد 

طالب الدكتور صبرة القاسمي، الناشط السياسي، مؤسس الجبهة الوسطية، بإضافة اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي رسميًا إلى اسم جمهورية مصر العربية.

وقال “القاسمي” عبر منشور له على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أن هناك 46 دولة في العالم، أسماؤها نسبة إلى أشخاص بينها 6 دول عربية، والسبب يرجع إلى فضل هؤلاء الأشخاص في تأسيس هذه الدولة أو جعلها دول.

وأضاف الخبير القانوني، ان الرئيس عبدالفتاح السيسي حمى مصر من الإنهيار، ويعد مؤسس مصر الفعلي بعد الملك مينا موحد القطرين.

واقترح “القاسمي” إضافة اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي حامي مصر وحافظها إلى اسم جمهورية مصر العربية وتعديل الاسم الجديد رسميًا داخليا وخارجيًا.

وإلى نص ما كتبه “القاسمي”: “هل تعلم أن هناك  46 دولة في العالم أسماؤها نسبة إلى اسم أشخاص بينهم 6 دول عربية.. والسبب في ذلك فضل هؤلاء الأشخاص في تاسيس هذه الدول أو جعلها دول.. اعترف ونعترف جميعًا أن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي حامي مصر من الإنهيار..  ومؤسسها الفعلي بعد مينا (نارمر) موحد القطرين.. أقترح وبشدة إضافة أسم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤسس مصر المعاصرة وحاميها وحافظها (بعد الله سبحانه وتعالى) إلى اسم جمهوية مصر العربية وتعديل الاسم الجديد رسميًا داخليا وخارجيًا”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى