أخر خبر

لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين تكرم رواد الصحفيين

نقابة الصحفيين تكرم رواد الصحافة

كتب/ أحمد سباق

احتفلت نقابة الصحفيين، اليوم، الأربعاء، برواد الصحافة، في مقر النقابة بقاعة محمد حسنين هيكل، بالدور الرابع برئاسة أيمن عبد المجيد رئيس تحرير جريدة روزاليوسف، ورئيس لجنة المعاشات بالنقابة، في حضور خالد البلشى نقيب الصحفيين، ودعاء النجار عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس لجنة المرأة بها، وصحفيو النقابة، ولفيف من قيادات النقابة والشخصيات العامة.

حيث بدأ الحفل في حوالى الساعة السابعة مساءا، بإلقاء الكلمة الإفتتاحية من خلال “عبد المجيد” والذى أثنى فيها على أهمية الصحفى، ودوره في المجتمع، وأيضا دور النقابة في التواصل مع أعضائها، وهى حلقة الوصل الدائمة للتواصل بين الصحفيين وبعضهما، ونقل الخبرات في المجال من جيل لآخر، وتقديرا لجهودهم الذين بذلوها من أجل رفعة المهنة.

وقد دق ناقوس الإحتفال، بتقديم فقرة فنية على العود لأغانى قديمة، لفريد الأطرش، وتفاعل هائل مع الحضور إعجابا بالحفل، وظهرت الإبتسامات العريضة على وجوه الجميع، حيث يعتبرون هذه اللحظة ما هي إلا وقت يجمع ما بين الماضى والحاضر، وتتآلف فيه المودة والحب بين الجميع، تحت مظلة نقابة الصحفيين.

وبدأ تكريم الرواد الصحفيين، جميعا، وتسليمهم شهادات التقدير من خلال اللجنة المنظمة، وشكرهم على ما قدموه للصحافة والصحفيين، والتقاط الصور التذكارية.

للتواصل مع الجريدة للشكاوى برجاء الإشتراك بجروبنا الرسمي على الواتساب

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم جديد الأخبار بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى