حوادث
أخر الأخبار

وزير الإتصالات يستجيب لجريدة الحكومة

طلعت يستجيب لجريدة الحكومة

كتب/ أحمد سباق

قام أحد الفنيين بشركة وى للإتصالات، بالأمس، الثلاثاء، بحل مشكلة الكابينة المفتوحة، والعارية الإسلاك، بعد الشكوى المقدمة من خلال أحد سكان منطقة عزبة النخل الغربية، لـ”جريدة الحكومة” بسبب تجاهل المسئولين للشكوى، المقدمة على رقم 19777 الخط الساخن للشركة، وتنفيذا لتعليمات الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقد بدأت الواقعة عندما عانى أحد سكان شارع يوسف الدجوى، بمنطقة عزبة النخل الغربية، بحى المطرية، والتابع لسنترال عين شمس، من إتلاف الأسلاك العارية بأحد الكبائن أسفل أحد العقارات، بجانب صيدلية الفرقان، وقدم العديد من الشكاوى والتي آخرها برقم 2404210000905767، ولكن دون جدوى للأسف لم يستجيب المسئولين، بعد تسجيل هذه الشكوى على الخط الساخن 19777 و 111 أيضا.

صورة الكابينة قبل الشكوى

وعلى الفور توجه مقدم الشكوى، إلى “جريدة الحكومة” للإستغاثة، بسبب تجاهل المسئولين، والذى بدورها تواصلت مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وإرسال المشكلة.

وفور وضع المشكلة أمامه، قام بكل سرعة وأصدر تعليماته إلى سنترال عين شمس بالتحرك الفوري والسريع لحل تلك المشكلة، حيث قام السنترال بإرسال الفني المختص والمدعوا “محمود عبد الفضيل” في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتم عمل الإصلاحات اللازمة، وتفكيك الأسلاك، وانضباطها والتأكد من عملها بطريقة منتظمة وإصلاح الأعطال، وغلق الكابينة.

صورة الكابينة بعد الإصلاح
صورة الكابينة بعد الغلق

وقد جاء ذلك، حرصا من “طلعت” على الاهتمام بعملاء الشركة، والحفاظ على مقدراتها، والتوجيه الدائم، بالصيانة الدورية لجميع الكبائن، وإصلاح الأعطال ومتابعتها، مما تصل الخدمة بطريقة منتظمة، وسرعة استجابة الشكاوى أيضا، والمتابعة الدورية.

إقرأ فى نفس الموضوع مواطن يصرغ بسبب تلف كابينة الإتصالات بمنزله

لا تنسوا متابعتنا على الفيسبوك بالضغط هنا

تابعونا على قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للشكاوى راسلونا على الواتساب بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى