أخر خبر
أخر الأخبار

المرور يوجه المواطنين بالتحويلات المرورية بشارع 9 بالمعادى

المرور يوجه المواطنين بالتحويلات المرورية بالمعادى

متابعة/ أحمد سباق

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، والتابعة لمديرية أمن القاهرة، بوزارة الداخلية، اليوم، الأربعاء، الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة تحديات حدوث كثافات مرورية متوقعة، لشارع 9 بالمعادى، بسبب أعمال الإصلاحات الخاصة بالصرف الصحى.

حيث قامت الإدارة العامة للمرور، في صباح اليوم، بتنفيذ خطة مواجهة أي عقبات مرورية ناتجة عن أعمال الصرف الصحى بشارع 9 بمنطقة المعادى، وبسبب الغلق الكلى للشارع، بالوصلة من تقاطعه مع شارع 83 وحتى تقاطعه مع شارع 87.

ومن المقرر أن تتم تلك الأعمال في يومى، الخميس، والجمعة، من الإسبوع الجارى، مما يستلزم إجراء التحويلات المرورية اللازمة حتى الإنتهاء من جميع الأعمال بالشارع.

ووجهت وزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، جميع المواطنين القادمون من شارع 9 يسلك يساراً شارع 83 فيميناً شارع القنال فيساراً شارع عرابى فيميناً شارع 11 وصولاً لشارع 87.

وتقوم الإدارة أيضا، بتعيين الخدمات المرورية والتنسيق مع الشركة المنفذة، للوقوف على جميع الإستعدادات الكاملة، والتجهيزات، ضمن خطة المرور والشركة معا، والتي تدل على وجود أعمال تطوير بالشارع، لضمان الحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.

لا تنسوا متابعتنا على الفيسبوك بالضغط هنا

تابعونا على قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للشكاوى راسلونا على الواتساب بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى