محافظات
أخر الأخبار

استجابة نائب محافظ القاهرة لشكوى الحكومة بسرعة

نائب محافظ القاهرة يستجيب لشكوى الحكومة

كتب/ أحمد سباق

استجاب الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة، لشكوى جريدة “الحكومة” وبعد رصد، أحد السلالم الخشب المصنوعة بهدف الصعود والنزول من وإلى الكوبرى الدائرى بالمرج الجديدة، والغير صالحة للإستخدام، والذى قام بصناعتها، أحد سكان المنطقة.

وقد رصدت في السابق، كاميرا جريدة “الحكومة” عامة المواطنين، أثناء العبور على درجات السلم الخشب، من أعلى الكوبرى الدائرى، وهو سلم غير مطابق لمواصفات الأمن والسلامة، وقد وصفه أحد المواطنين في حديثهم بـ”الخشب المسلح” والذى يكاد يكون لديه جدار آهل للسقوط ولا يمكن الإستناد عليه، وهذا ما عانى منه المواطنون وبالأخص كبار السن من الرجال والسيدات.

وعلى الفور قامت “الحكومة” بالتواصل مع “صابر” وإرسال المشكلة، والذى استجاب على الفور، بإبلاغ حى المرج والذى قام رجاله، بهدم هذا السلم الطويل، والذى يمثل خطر كبيرا، وانتزاعه من مكانه نهائيا.

وقد جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وتنفيذا لتعليمات الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ، بالتصدى لكل مخالفات البناء، وخصوصا الغير مطابقة لعوامل الأمن والسلامة مثل السلالم الخشبية الصناعية، والتي قام أحد الأهالى ببنائها، وظنا منهم أنها تساهم في تسهيل المرور من أعلى إلى أسفل الدائرى أو العكس.

إقرا فى نفس الموضوع الحكومة ترصد سلم خشبى غير آدمى للنزول إلى المرج الجديدة 

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى