أخر خبر
أخر الأخبار

الحكومة تهنئ وزير الإتصالات لتجديد الثقة فى منصبه

الدكتور عمرو طلعت وزيرا للإتصالات

كتب/ أحمد سباق

تتقدم أسرة وفريق عمل جريدة الحكومة الإخبارية، برئاسة الكاتب الصحفى محمد عبد الظاهر، بالتهنئة الخاصة إلى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتجديد الثقة في سيادته، واستمراره ضمن الوزراء الجدد، ضمن خطة الدولة في التعديل الوزاري من أجل مستقبل أفضل.

ومن الجدير بالذكر، إن “طلعت” له أعمال مشرفة في هذه الحقيبة الوزارية منذ توليه هذا المنصب، وأعمال التطوير في شتى قطاعات الوزارة، تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية، بتطوير منظومة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهذا ما جعل القيادة السياسية تجدد الثقة مرة أخرى فيه.

ومن الجدير بالذكر أيضا، إن الوزير هو ليس وزير بالكلمة وإنما بأفعاله المشرفة دائما والقرارات الحاسمة القادرة، والتي سبق لجريدة الحكومة بالتواصل مع سيادته وعلى الفور قام بحل المشكلة، وحتى ولو صغيرة، فهو الوزير الإنسان، الذى يعشق تراب الدولة المصرية، ومتخذ قرار حكيما وله قدرة جبارة في نطاق وزارته بجميع قطاعاتها والعمل على حل الأزمات، من أجل توفير الخدمات للمواطن.

وتتمنى إدارة الجريدة لسيادته دوام التوفيق والسداد، فيما هو قادم بإذن الله تعالى، وأن يجعلك الله عونا للمواطن، وأن تستكمل فترات إلى ما لا نهاية في الوزارة ووفقك الله.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى