محافظات

الاشمونى: يطمئن على الإنتهاء من أعمال رفع سقوط شجرة معمر

محافظ الشرقية يطمئن على الإنتهاء من أعمال رفع سقوط شجرة معمرة بشارع الثانوية العسكرية بمدينة الزقازيق



كتب  :   حسنين شبانه

إطمأن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية من الأستاذ يسري راشد رئيس حي أول الزقازيق علي الإنتهاء من أعمال رفع شجرة معمرة قد سقطت مساء اليوم بشارع الثانوية العسكرية بمدينة الزقازيق، مؤكداً على ضرورة التنسيق بين الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء من أعمال رفع الشجرة وفتح الشارع أمام حركة السيارات والمارة.

ومن جانبه أوضح رئيس حي أول الزقازيق أنه تم الإنتهاء من أعمال رفع الشجرة وإنتظام حركة السيارات والمارة بالشارع ورفع كافة الآثار الناتجة عن سقوط الشجرة بالشارع وذلك بإشراف الاستاذ عبد الهادي البرشومي نائب رئيس الحي.

و كانت رئاسة حي أول الزقازيق قد تلقت إخطاراً يفيد بوقوع شجرة معمرة بشارع الثانوية العسكرية ، مما تسبب في تعطيل حركة السيارات ،، ليتم على الفور التنسيق مع إدارة الحماية المدنية ورئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بفرض كردون أمني بالمنطقة والبدء في أعمال رفع المخلفات الناتجة عن سقوط الشجرة وفتح الطريق، وكذا إجراء أعمال صيانة عاجلة لأعمدة الإنارة بالمنطقة حفاظاً على أرواح المواطنين.

وكان محافظ الشرقية قد أعطى توجيهات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الإستجابة الفورية لأي حوادث طارئه وسرعة حلها على الفور بالتنسيق مع الجهات المعنية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى