محافظات

الاشمونى : يؤكد على ضرورة تضافر كافة الجهود لتحقيق الصالح العام

 محافظ_الشرقية يؤكد على ضرورة تضافر كافة الجهود لتحقيق الصالح العام وتحسين جودة حياة المواطنين

كتب  :  حسنين شبانه

التقى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للشرقية.

رحب محافظ الشرقية بأمين الحزب والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالحزب معرباً عن سعادته وتقديره لهم على تشريفهم وتقديم التهنئة بالمنصب الجديد مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين الجهاز التنفيذي والسادة نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة وكذلك دعم جهود التنمية في كافة المجالات الخدمية والتنموية للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بقرى ومراكز ومدن المحافظة.

وخلال اللقاء أكد أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن مواصلة الحزب في دعم مؤسسات الدولة المصرية ومساندة أجهزتها التنفيذية لتحقيق رؤية القيادة السياسية المتصلة بالتنمية والتطوير لبناء الجمهورية الجديدة وتحسين جودة حياة المواطنين.

كما التقى المحافظ بالدكتور وديع انطوان نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالشرقية وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الحزب الشعبي الجمهوري وحزب مصر الحديثة مقدمين له التهنئة بمناسبة تولي مهام منصبه الجديد.

وفي نهاية اللقاء أكد محافظ الشرقية حرصه على عقد لقاءات دورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمناقشة كافة المشكلات التي يعاني منها المواطنون والوقوف على كافة احتياجاتهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية مؤكداً أن هذه اللقاءات تتيح مجالاً واسعاً لمناقشة هذه التحديات ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على تحقيق الصالح العام.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى