أخبار
أخر الأخبار

رئيس جهاز 15مايو يتفقد أحياء المدينة للوقوف على اخر المستجدات

سعد يشدد على مراقبة مستوى النظافة والزراعة

كتب: معتز محمد

فى إطار حرص جهاز المدينة فى تحسين مستوى جودة كافة الأعمال لتقديم خدمات جيدة للمواطنين على مستوى جميع المراحل بالمدينة

وفى ضوء ذلك قام المهندس على سعد رئيس جهاز المدينة بجولة تفقدية للمرحلتين الثالثة والرابعة لمتابعة حالة الأعمال المتعلقة بالطرق والمرافق والزراعة والنظافة .

وكان برفقته كلا من محمد الكردانى نائب رئيس الجهاز، مها محمد عبدالوهاب، نائب رئيس الجهاز  مينا رأفت معاون رئيس الجهاز، أحمد إمام معاون رئيس الجهاز سامح الشافعى مدير إدارة التنمية بالإضافة إلى حضور رؤساء الحى الثالث والرابع ومسئولى النظافة والزراعة .

حيث استهل على جولته ببعض مجاورات المرحلة الثالثة بالمدينة لمتابعة الجهود المبذولة لتحسين البنية التحتية بما في ذلك صيانة الطرق وصيانة المرافق والحدائق والمسطحات الزراعية التى تحتاج رفع كفاءة وتأهيل، كما أطلع على أعمال الزراعة والتشجير التي تهدف إلى تحسين البيئة العامة للمدينة .

حيث أكد رئيس جهاز 15مايو على أهمية الحفاظ على نظافة المناطق العامة وضمان تقديم خدمات متميزة للسكان. وأثناء جولته التفقدية استمع الى شكوى وبعض المقترحات من السادة المواطنين بالمرحلة الثالثة وعلى الفور وجه كافة الإدارات المختصة بسرعة عمل اللازم .

وشدد على ضرورة الحفاظ على نظافة الأحياء والميادين العامة موجها بضرورة تكثيف الجهود لضمان بيئة نظيفة ومستدامة.

وطالب كافة مديرى الإدارات بالمتابعة الدورية لجميع الأعمال على مستوى المراحل بالمدينة والعمل على تحسين جودة الأعمال وتقديم خدمات جيدة للمواطنين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى