أخبار
أخر الأخبار

مديرية العمل بالقاهرة تحصر العمالة الغير منتظمة بمناطق عديدة

حصر العمالة الغير منتظمة بالقاهرة

متابعة: أحمد سباق

قامت مديرية عمل القاهرة، اليوم، السبت، باستكمال وتنفيذ تعليمات محمد جبران وزير العمل، بالتواجد الميداني واستمرار حصر وتسجيل العمالة الغير منتظمة، داخل الميادين، بهدف تقديم الخدمات والرعاية لها.

حيث قام مسئولي مديرية العمل بالقاهرة، في صباح اليوم، بمتابعة وحصر العمالة الغير منتظمة بشتى ميادين القاهرة كنموذج، بهدف تقديم الخدمات والرعايا والحمايا لهم، وتوفير أماكن لائقة للجلوس عليها، ويأتي هذا حرصا من الوزير على الاهتمام بهم، وتوفير حياة كريمة، وتنفيذا لخطة الدولة في توفير هذه الحياة عن طريق تنفيذ استراتيجية وزارة العمل في تحقيق أهدافها المستقبلية.

إعلن معنا بالضغط على الصورة

وقد حصرت المديرية، المناطق التالية وهى (الحى العاشر، وشارع النزهة، وغرب أربيلا، وصينية دهب، وصينية الفرن، وصينية العمال بحي شرق مدينة نصر، وغيرها.

كما ذكر أحمد عزاز مدير مديرية عمل القاهرة، أنه قد شارك في الحصر فريق العمل الذي يواصل عمليات التسجيل والمكون من (محمود صقر، ونبوية مصطفى، وعيد صالح، وصابر سفينة، ورحاب عبده، وهدير رجب).

كما وقال أيضا، إن “جبران” قد تفقد بنفسه منذ أيام، أماكن تجمع عمال التراحيل، في منطقة صينية اربيلا، وأصدر تعليماته إلى المديرية بتكثيف الجهود والتواجد المستمر وسط تجمعات هؤلاء العمال.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى