أخر خبر
أخر الأخبار

الحكومة تقرر إنشاء قناة على الواتساب للتواصل مع المتابعين

إنشاء قناة على الواتساب خاصة بجريدة الحكومة

كتب/ أحمد سباق

قررت إدارة جريدة الحكومة الإخبارية، اليوم، السبت، برئاسة الكاتب الصحفي محمد عبد الظاهر،بمقر الجريدة بمدينة السادس من أكتوبر، ببدء تفعيل قناة الجريدة على الواتساب، وذلك للتسهيل على المواطنين معرفة كل ما يدور حول العالم.

حيث اجتمع “عبد الظاهر” في تمام الساعة العاشرة صباحا، مع فريق السوشيال ميديا، والإعلانات، ومجلس التحرير، ومجلس إدارة الجريدة، لمناقشة إنشاء قناة على الواتساب، واختيار هذا النوع بالأخص من وسائل التواصل، نظرا لكثرة مشتركيها، وانتشارها بأغلبية على مستوى العالم، مما يسهل على القراء معرفة جديد الأخبار ومتابعتنا بسهولة وباستمرار لكل ما هو جديد في عالم الأخبار المصرية، والأخبار العالمية.

وعليه بهذا القرار، الذي يتناول كيفية التواصل مع القراء، والوصول إلى أخبارنا عن طريق الضغط على الصورة التالية، للاشتراك بقناتنا على الواتساب، مع إمكانية مشاركتها مع الجميع لتعم الفائدة.

قناة الواتساب الرسمية لجريدة الحكومة

كما وأنه خلال الإجتماع الموسع، تم فتح باب الإعلانات بالجريدة، لمن يرغب بالإعلان عن مشروعه أو شركته، ولدينا عروض هائلة وأسعار في متناول الجميع، وأيضا الشكاوى فقط اضغط على الصورة التالية وتواصلوا معنا للاستفسار.

وقال “عبد الظاهر” إن الجريدة تسعى للوصول إلى أكبر عدد من المتابعين والقراء والمهتمين بالشأن الإخبارى، والإعلانات، والسوشيال ميديا لذا تقرر إنشاء تلك القناة، والتى عن طريقها يتم نشر كل الأخبار المتعلقة بالجريدة، وبالتالى تصل إلى متابعينا وقرائنا.

كما وتم إنشاء قناتنا الرسمية على اليوتيوب لنشر أحدث الفيديوهات، والقضايا المصورة، وشكاوى المواطنين، وغيرها من الفيديوهات وتقديم محتويات متميزة.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى