أخر خبر
أخر الأخبار

رجل أعمال يعرض مشروع لحماية الشواطئ من الأسماك المتوحشة

سلطان يبرز مشروع لحل أزمة الأسماك المتوحشة

كتب/ أحمد سباق

قال رجل الأعمال طه سلطان، إن شركتنا “صن بيتش فاسيليتيز” تقدم جميع الخدمات السياحية، ولدينا العديد من المنتجعات السياحية في العديد من المدن السياحية،  وأننا لدينا فكرة تطورية للتخلص من الأسماك السامة وإبعادها عن أماكن السباحة، وحماية البيئة السياحية من هجوم الأسماك المتوحشة كالقرش وغيرها من الأسماك السامة.

 

حيث ذكر “سلطان” في حواره لـ”جريدة الحكومة” إن شركة صن بيتش تهتم بالخدمات السياحية، ولها العديد من الأرشيف في مجال السياحة، وخصوصا أنه بدأ من الصفر ما قبل فترة الكورونا، ولكن بعد فترة الكورونا قامت الشركة بإعادة العمل من جديد بل بتميز أكثر، وخصوصا بعد تكبد الشركة العديد من الخسائر، والتي أثرت على الشركة، مما جعلها تبدأ من جديد.

وأوضح إن الشركة بمهامها المتعددة، لديها رؤية وتطور هائل، وأن ضمن هذه الأفكار والتي يرغب في عرضها على الحكومة المصرية، للتخلص من الأسماك المتوحشة والسامة، على أن تكون محيطة بمنطقة السباحة، وهى فكرة مكملة لموضوع الشباك ولكن بطريقة حديثة ولها ضمان 3 سنوات.

ووعد بأن هذه الخامات التي يصنع منها تلك الحواجز العازلة لتلك الأسماك، أن تكون فعالة جدا، ومفيدة لمجال السياحة، وهدفها الأساسى هو حماية البيئة السياحية البحرية من التعرض لهجمات هذه الأسماك المذكورة، والتي تؤثر على الزيادة السياحية والإقبال من خلال السائحين، والتخلص من الذعر بسبب ما حدث في الماضى من هجمات أسماك القرش وغيرها.

وألقى كلمة إلى السادة المسئولين والقيادة السياسية، بتبنى الفكرة لكى تعم على جميع الشواطئ بمصر، ولحماية السياحة ككونها أمن قومى مصري، وأيضا مقوماتها، وأنه لديه الخطة للبدء فيها، وللتواصل معه على الرقم  01090900898 لعرض مزيد من التفاصيل.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى