أخر خبر
أخر الأخبار

وزير الإتصالات يستجيب للحكومة للمرة الثانية

طلعت يستجيب لشكوى مواطن

كتب: أحمد سباق

استجاب المكتب التنفيذي لشركة المصرية للإتصالات، اليوم، الإثنين، لشكوى مواطن بسبب عدم استقرار خدمة الإنترنت وقطع حرارة التليفون الأرضى، وبعد تقديم شكوى على الإيميل الرسمي للشركة، وتم حل المشكلة، بناء على توجيهات الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات.

حيث بدأت المشكلة منذ أسبوعين، تماما بتاريخ 8-7-2024 وبرقم الشكوى 112923697 وحتى الأمس، بعدم استقرار الإنترنت المنزلي، وقطع حرارة الخط الأرضي، ولا يعرف السبب، وبسبب تضارب الأقاويل من خلال خدمة العملاء، وتجاهل الشركة له وعدم حل مشكلته، والتي دفعت المواطن المدعو”أ.م.ص” بالقيام بالتواصل مع “جريدة الحكومة” والتي قامت بدورها بالتواصل مع الوزير والذى سبق وتقدمنا له بشكاوى، وأيضا بدوره الذى لا ينتهى أبدا، قام بتوجيه الشركة لحل المشكلة والتواصل مع العميل.

وفى تمام الساعة 9:35 ص، قام الأستاذ سامح مصطفى من المكتب التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، بالاتصال الهاتفي بالعميل بعد ورود شكوى على الإيميل الخاص بالشركة والتي استغرقت وقتا قليلا جدا، حتى التواصل مع العميل المتضرر، وإن يدل فإنه دليل قاطع على أهمية العميل لدى المسئولين بالشركة، وحرصهم الدائم على حل مشاكلهم، وتوفير كافة السبل لرضائهم.

صورة السلك بعد تركيب الوصلة وحل المشكلة

كما وتحدث “مصطفى” إلى العميل وقام بمعرفة المشكلة بالضبط، ثم عاود الاتصال بعد المتابعة، في تمام الساعة 3:12 م للتأكد من حل المشكلة.

وبالفعل قام الفني المدعو محمود عبد الفضيل والذى يعمل بسنترال عين شمس، بزيارة العميل في منزله، وقام بالإصلاحات اللازمة، لإنهاء المشكلة، وتركيب الوصلة الجديدة والتي كانت تتسبب في العطل.

وقام العميل بالتواصل أيضا، مع خدمة العملاء، لمعرفة كيفية التعويض عن هذه الأعطال، والتي ساعدته الأستاذة شيماء أشرف، والتي تحدثت بإسلوب راقى جدا ومحترم وعدم تجاوز (حسب ما قاله المواطن).

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى