أخبار
أخر الأخبار

بالصور كاميرا الحكومة تنفرد بفساد حى المطرية بالقاهرة

بالصور إهمال حى المطرية للشوارع

كتب/ أحمد سباق

تمكنت كاميرا جريدة الحكومة، اليوم، الإثنين من رصد كسور بمطلع درجات سلم المشاة بالقرب من مدرسة محمد كريم، بعزبة النخل الغربية، التابعة لحى المطرية، ووجود عربة نقل قمامة خاصة، ثابتة فى جانب مطلع الكوبرى، وتراكم القمامة بها، ورصد منزل مصنوع من البطاطين ومجموعة من الكراسى خلف السيارة مهيئة لتجمع النباشين، وجانب سور مترو الأنفاق وقبل محطة المترو.

حيث قامت كاميرا الحكومة في أثناء جولتها، برصد سيدة كبيرة في السن، وهى تصعد على درجات سلم المشاة بصعوبة خوفا من السقوط، بالقرب من مدرسة محمد كريم، بشارع عرب الطوايلة، وقبل محطة مترو عزبة النخل الغربية، والتابعة لحى المطرية، بمحافظة القاهرة، بسبب كسور الدرجات الأولى والتي تكاد تكون معدومة، وهالكة، وأيضا تجمع القمامة جانب سور المترو، وعلى مطلع الكوبرى، كل يوم.

وعلى الرغم من التواصل مع الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ سابقا، والمحافظ حاليا، والمحافظ اللواء خالد عبد العال، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والذى وعد الأول بحل الأزمة ولكن حتى الآن، لم تحل، ولم ينظر إليها حى المطرية بعين الرحمة للعابرين بدرجات السلالم، وأيضا بسبب رائحة القمامة الكريهة.

وتفاجئت الكاميرا، بأنه قد وضعت قطعة من الخشب على أول درجة بالسلم، ظنا من المسئول أنه قد حل المشكلة، ولكن على العكس إنها تمثل خطورة على المارة.

وعلى جانب آخر تواجدت سيارة خاصة لحمل القمامة، بجانب السور ومطلع السلم، وليس هذا وحسب، وإنما تواجد مسافة فارغة بين السيارة والسور، ووجود أغطية كخيمة مخصصة للراحة، ووجود كراسى أنتريه بها كتجمع للنباشين، بل ووكر لهم وتجمع القمامة أعلى السيارة برائحتها الكريهة.

وعلى الرغم من أنه تم التواصل مرارا وتكرارا مع المسئولين، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير حياة كريمة للمواطن، إلا ان تلك الأماكن أصبحت وكأنها أماكن رسمية لإلقاء القمامة، وحتى وصل زحف القمامة إلى سلالم محطة مترو الأنفاق وعدة محطات أيضا.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

صورة السلم المكسور
صورة السلم المكسور
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى