محافظات
أخر الأخبار

الاشمونى متابعة الأسواق والمخابز على قائمة أولويات الجهاز التنفيذى

كتب  :  حسنين شبانه

نظافة وتجميل الشوارع ورفع الإشغالات والإعلانات المخالفة ومتابعة الأسواق والمخابز على قائمة أولويات الجهاز التنفيذى لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن خدمة المواطن وتلبية إحتياجاته على قائمة أولويات الجهاز التنفيذى وأننا نسعى جاهدين لتحسين مستوى الخدمات المقدمة له في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف جهودهم المبذولة على مدار اليوم لرفع كفاءة مستوى النظافة والتجميل وكذلك تكثيف حملات رفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع والطرق العامة ونقلها للأماكن المخصصة فضلاً عن تمهيد الشوارع والطرق الداخلية وتكثيف الرقابة على الأسواق والتعامل بكل حسم مع محاولات التلاعب بالأسعار أو تهريب السلع أو صلاحيتها وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، تواصل الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة في كل من (الزقازيق – حي أول الزقازيق – حي ثان الزقازيق – منيا القمح – كفر صقر – أولاد صقر – ههيا – فاقوس – أبو حماد – بلبيس – الحسينية – صان الحجر – الإبراهيمية – أبو كبير – منشأة ابو عمر – القرين – ديرب نجم – مشتول السوق – القنايات) أعمالها والتي تشمل إزالة ورفع تراكمات القمامة والسفوحة من الشوارع ونقلها للنقطة الوسيطة خارج الكتله.

 

السكنية وكذلك وقص وتهذيب الأشجار وريها ودهان البلدورات والأرصفة وصيانة أعمدة الإنارة وتغطية بالوعات الصرف وإزالة الحفر وتسوية الشوارع فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع والمرور على المخابز والمحال التجارية للتأكد من جودة وأسعار السلع المقدمة للمواطنين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى