دولي
أخر الأخبار

القوات الأوكرانية بالجنوب تكبد الروس خسائر فى الأسلحة

مقتل 67 مجند من المقاتلين الروس

كتب: أحمد سباق

ذكرت قوات الدفاع الجنوبي الأوكرانية، اليوم، الجمعة، إن المقاتلون الإوكرانيون قد قاموا بتدمير 12 وحدة من المركبات المدرعة، وقتلوا 67 من المقاتلين الروس.

حيث أفادت قوات الدفاع الجنوبية الأوكرانية، إن القوات قد دمرت 12 وحدة من المركبات المدرعة الروسية، ولم يقف الأمر عند هذا فقط، بل وقتلوا 67 شخص من المقاتلين بالجيش الروسي.

كما وقالت القوات، إنهم مستمرون في توجيه الضربات العنيفة وإلحاق الأضرار النارية بمواقع روسية بالمنطقة، ومواقع إطلاق النار والمؤخرات.

وتمكنت أيضا من فقدان القوات الروسية إلى 40 قطعة سلاح ومعدات عسكرية، وهى على النحو التالى، 2مركبة مدرعة قتالية، و 17 منظومة مدفعية، و12وحدة من المدرعات المركبة، و 7 طائرات استطلاع بدون طيار، و عدد 2 قوارب عسكرية.

ولم تكتفى القوات بذلك، بل تم ضرب المدافعون الإوكرانيون 4 نقاط إمداد ميدانية، و13 مخبأ، و9 نقاط مراقبة، وموقع إطلاق نار واحد، ومولد كهربائي واحد.

وبحسب ما أفاد به موقع  (آرميا إنفورم) الأوكرانى، والذى ذكر عدد خسائر الجيش الروسى والتي بلغت اليوم الماضي 1330 شخصًا، كما دمر الجنود الأوكرانيون 12 دبابة، و 35 مركبة قتالية مدرعة، و 59 نظام مدفعية وخمسة مدافع مضادة للطائرات، و61 طائرة بدون طيار تكتيكية عملياتية وصاروخًا، و73 سيارة، و16 وحدة من المعدات الخاصة للجيش الروسى.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى