أخبار
أخر الأخبار

وزارة العمل تعلن عن توفير وظائف بالبوسنة والهرسك

متابعة:  أحمد سباق

أعلنت وزارة العمل، اليوم، الأربعاء، عن توافر فرص عمل في دول البوسنة والهرسك، وتضم هذه الفرصة عدة تخصصات، وبمميزات، والتقديم سيكون مجانى تماما وبدون وسطاء، من خلال الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في 3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر -القاهرة.

حيث حرصت الوزارة على توافر فرص عمل، ضمن خطتها، والقضاء على البطالة، فقد أعلنت عن توفير فرص عمل في تخصصات عديدة، وهى 1 مهندس مدنى ، و8 عمال بناء ، و 13 حداد مسلح ، و22 نجار مسلح ، و2 مبيض محارة ونقاش ، و 2 مبلط ، و2 مثبت وجهات بدول البوسنة والهرسك، وأيضا بمميزات مادية واجتماعية.

وذكرت الوزارة إن التقديم مجانى تماما، بدون وسطاء، وسيبدأ من السبت المقبل، مع العلم إن التقديم للمصريين فقط، إجراء إختبار لتحديد مستوي المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة.

وصرحت “الوزراة ” إن المتقدم للوظيفة سيحصل على راتب يصل إلى 700  يورو شهرياً للمهن، ما عدا المهندس الذى يحدد راتبه حسب الخبرة، مع توفير مبيت مكيف للعمال ، ووجبات أثناء فترة العمل، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل ، وتأمين طبى وإجتماعى، وتأمين صحى إضافى ضد إصابات العمل والحوادث فى مواقع البناء.

وعن الأوراق المطلوبة للتقدم للوظائف المذكورة، وهى صورة من جواز سفر ساري ، وصور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة، وأن التقديم لمدة 7 أيام ،تبدأ من يوم الأحد المقبل، الموافق 25 / 8 / 2024 ، وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفياً من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى