مقالات
أخر الأخبار

الدكتورة امل مختار بحيري تكتب: رسالة بين الحاضر والمستقبل

لم نكبر سنه بل كبرنا الف عام، كم هو قاسي احساس أن العمر ولي من أمام اعييننا وأننا كبرنا فجأة وكبرت مسؤلياتنا وتغيرت أولوياتنا واصبحنا نحمل الحزن في داخلنا ونبكي في صمت ونميل للوحدة والهدوء نتظاهر بالقوة والسعادة في عز ضعفنا ورغم ذلك مازال بداخلنا احساس طفل محتاج يعيش حياته ويفرح بأبسط الأشياء العمر مجرد رقم.

الحياه مجموعه من التجارب والخبرات والذكريات ولم ينقص شئ مما كتب لنا حصلنا علي رزقنا كامل .لم يخذلنا البعض فقط بل خذلنا الكثير ومن المؤكد أننا أخطأنا في بعض الأمور ولم نوفق في بعضها .الحياة صعبه علي الجميع والوقت الذي يمر بين حزن وألم هو جزء من عمرنا والذي ينقضي منه لا يعود مرة أخري .

الحياة ماهي الا رحلة تقدم لنا فيها عدة فرص للنمو والتطوير فكل يوم تتاح لنا الفرصه لنواصل حياتنا بشكل أفضل وبقوة وسعادة أكثر. لذلك يجب أن تحدد هدفك لتكون شخص افضل من نفسك كل يوم وكل عام وكن انت الملهم لمن حولك.

تعلمنا أن الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك ولذلك احترمنا الوقت وحافظنا عليه وتعلمنا اننا لا نؤجل عمل اليوم الي الغد .لأن التأجيل يسبب التراكم في الأعمال ويسبب التوتر والشعور انك لا تستطيع التحكم في مهامك.

لذلك حدد أولوياتك وأدر وقتك لكي توفر الوقت والجهد . تمسك بحلمك واسعي لتحقيقه وتأكد من النتيجه وأبدا الآن النجاح في انتظارك اسعي إليه. قريبا ستقول لقد جعلها ربي حقا.فلا تقلق وتأكد بأن الله سيجبرك ويزيل همك ويفرج كربك ويطمئن قلبك وسيفاجئك بما كنت تتمناه وستقول .لم يكن الأمر سهلا ولكني فعلتها ..

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى