أخبار
أخر الأخبار

القاسمي يدعم الإعلامية قصواء الخلالي ضد الهجمات الأمريكية

دعم القاسمى للإعلامية قصواء الخلالى

كتب/ أحمد سباق

اعلن الدكتور صبري القاسمي مدير مؤسسة القاسمي لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية الخبير القانوني والناشط الحقوقي دعمه الكامل وتأييده، للاعلامية قصواء الخلالي ، مقدمة ورئيس تحرير برنامج في المساء مع قصواء على قناة سي بي سي.

حيث تضامن “القاسمى” مع “قصواء”، رافضا الممارسة الممنهجة التي تمارسها الولايات المتحدة الامريكية ووسائل الاعلام ومنصات للسوشيال ميديا ضد الاعلامية بسبب مواقفها القومية وعروبيتها، ومحاولاتها اظهار الحقائق.

واكد ان مؤسسته القانونية تقف” بالكامل بجانب الاعلامية المصرية قصواء الخلالي لمواجهة  الهجمات المنظمة الذي تمارس ضدها من الولايات المتحدة ووسائل الإعلام ومنصات التواصل الأمريكية، وأثنى على بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الذي يؤكد اصطفافها خلف حرية الرأي والتعبير، وأنه مستعد لاي مواجهة قانونية ضد الهجمات الامريكية ضد الاعلامية المصرية قصواء الخلالي هو وفريقه بالكامل.

ودعا “القاسمي” الى انشاء وسائل تواصل مصرية عربية مستقلة تدعم الرأي المصري والاعلاميين المصريين والاراء الوطنية عكس المنصات الامريكية  السياسات الامريكية التي تدعم الرأي الواحد فقط مع اسرائيل وتقف بالمرصاد للقضية الفلسطينية والاعتداءات المستمرة على غزة مؤخرا لتكون منبرا حرا للعرب في العالم كله، ويصل الى العالمية وينافس منصات التواصل العالمية.

وشدد أيضا، على ضرورة مواجهة التحريضات التي صدرت ضد الإعلامية المصرية قصواء الخلالي، والتي صرح بها مسؤولين اعلاميين أمريكيين ووسائل تواصل ومنصات أمريكية قانونيا ودوليا.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى