أخبار
أخر الأخبار

حجازى يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة عمليات الوزارة

حجازى يتابع امتحانات الثانوية العامة

كتب/ أحمد سباق

شدد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى، اليوم، الثلاثاء، على تنفيذ تعليمات سير عملية الإمتحانات، من خلال متابعته لأمتحانات الثانوية العامة لمادة اللغة الثانية، بغرفة العمليات المركزية بالوزارة.

حيث قام “حجازى” في صباح اليوم، بمتابعة تنفيذ سير عملية الإمتحانات لمادة اللغة الثانية، من داخل غرفة العمليات بمقر الوزارة، بحضور مدير مكتبه، وعدد من المسئولين، وهى المتابعة الرابعة على التوالي.

وقد شدد في أثناء المتابعة، على الإلتزام بقواعد خطة سير عملية الإمتحانات، بالإلتزام بتسليم ورقة الأسئلة واستلام ورقة الإجابة، من خلال المراقبين، في الموعد المحدد لبداية وانتهاء الإمتحان، وتوفير الطمأنينة والراحة النفسية، والتأكيد على توزيع كتب المفاهيم بجميع اللجان على كل الطلاب، واستمرار تنفيذ المراجعات النهائية المجانية لشهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وتشكيل لجنة فنية من الخبراء لمراجعة نموذج الإجابة وورق الأسئلة في كل مادة امتحانية قبل بدء تصحيح أوراق إجابات الطلاب.

واطمئن الوزير أيضا، قبل بدء الإمتحانات، على التواصل مع مسئولي جميع مديريات التربية والتعليم المتواجدين بغرفة العمليات المحلية، وتواجد ممثلي وزارة الداخلية لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات، ووصول أوراق الأسئلة لجميع اللجان في تمام الساعة 8:50 ص، وجمعها بعد انتهاء المدة المحددة، وليس قبل انتهائها.

وأكد “حجازى” على تحقيق الأجواء المناسبة للطلاب وتوفير الطمأنينة والراحة النفسية والهدوء، لتأدية الإمتحان والمعاملة الحسنة للطلاب، ووجه أيضا بتواجد مديرى المديريات في غرفة العمليات أثناء فترة الإمتحانات، وحل أي مشكلة تطرأ باللجان.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى