رياضة
أخر الأخبار

الإتحاد المصرى للجيت كون دو يستعد لبطولة المواهب التنشيطية

حسان يعلن عن موعد بطولة المواهب للجيت كون دو

كتب/ أحمد سباق

صرح سعيد حسان المدير التنفيذي للاتحاد المصرى للجيت كون دو، اليوم، الأحد، ستقام بطولة الجيت كون دو التنشيطية، يوم الإثنين، الموافق 10 يونيو 2024، بنادى طلائع الجيش، وتعتبر هذه البطولة هي بطولة المواهب والذى سيشارك فيها 350 لاعب من أعمار مختلفة.

حيث ذكر”حسان” في حواره لـ”جريدة الحكومة الإخبارية” إن بطولة الجيت كون دو والتي ستقام بنادى طلائع الجيش، تحت إشراف المدير الفني للاتحاد الكابتن محسن أمين، بمشاركة وحضور نخبة من مسئولي الإتحاد وعموم اللجان، هي بطولة تنشيطية، وبطولة المواهب، وتعتبر استكمالا للبطولة التي أقيمت برأس البر والذى شارك فيها عدد كبير من المدربين باللاعبين لأكثر من 350 لاعب، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب.

وتم تحديد هذا الموعد، بناء على رغبة بعض المدربين الذين لم يشاركوا في رأس البر باللاعبين لبعد المسافة، وعدم قدرة كبار السن من أولياء الأمور على التحرك لأماكن بعيدة، وصعوبة التنقل.

كما وقال أيضا، إن الإتحاد برئاسة المحاسب عادل حسن يهدف دائما، إلى مساعدة المدربين واللاعبين أعضاء الإتحاد، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، والتواصل الدائم معهم، وقد جاء ذلك بناء على تعليمات رئيس الإتحاد.

وتأتى هذه البطولة كتنشيطية، وليست رسمية، بهدف مشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا في البطولة السابقة، وأن الأعمار المشاركة تبدأ من سن 6 سنوات وحتى 20 سنة عموم، وأيضا تهدف إلى التفاعل مع الإتحاد، وأنها متبعة في جميع الإتحادات وأنها ليست بجديدة حسبما ذكر المدير التنفيذي.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى