حوادث
أخر الأخبار

مقتل موظف بالوحدة المحلية بالمنيا في معركة دامية

كتب: محمد مرزوق 

 

قامت الأجهزة الأنية بالمنيا، القبض على ٥ متهمين متورطين مقتل «موظف بالوحدة المحلية»، وإصابة ٥ آخرين، في معركة بالشوم والحجارة بين عائلتين، بعزبة ثابت بمركز مطاي، شمال المنيا، بسبب خلافات.

 

 

وصرح المستشار أسامة ابوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، بدفن جثة المتوفي عقب الانتهاء من التشريح تمهيدًا لأعداد تقرير الصفة التشريحية.

 

كما قرر المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، حبس التعميم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وكلف النيابة العامة بمركز مطاي، باستكمال التحريات.

وكشف التقرير الطبي الأولي، عن وفاه المجني عليه، متأثرًا بتهشم بالرأس والصدر، نتيجة اصطدام بجسم صلب (بلوك حجري)، من أعلي سطح منزل.

 

كان اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، قد تلقى بلاغًا من عمليات النجدة، بوقوع مشادة كلامية، تطورت إلى معركة بالشوم والحجارة والأسلحة البيضاء، بين عائلتين بإحدى القرى التابعة لمركز مطاي.

 

وعلى الفور، انتقل فريق البحث الجنائي بشمال المنيا، برئاسة المقدم بلال الجنايني، رئيس فرع الشمال، وسيارات الإسعاف والحماية المدنية، وتبين وقوع مشادة كلامية، تطورت إلى معركة بالشوم والحجارة والأسلحة البيضاء، بين عائلتين بإحدى القرى التابعة لمركز مطاي، ما أسفر عن مقتل شخص «م ،.، ف» والبالغ من العمر ٢٣ عامًا، عامل، وصاية ٥ آخرين من الجانبين.

 

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام للعلاج، وتم فرض كردون أمني على المنطقة لمنع تجدد المصادمات بين الطرفين، كما قامت النيابة العامة بمركز مطاي بمناظرة جثة القتل، وأمرت بنقلها إلى مشرحة مستشفى سمالوط لحين صدور تقرير الطب الشرعي بعد تشريح الجثة.

 

تحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيق في ملابسات الواقعة، والحتفظ بمعرفتها على جثة القتيل لحين صدور قرار الدفن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى