فن

نور النبوي يستمر في التصاعد بـ1.3 مليون

مازن محمد

تصدر فيلم الحريفة بطولة الفنان نور النبوي، المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، ضمن الأعمال المشاركة في منافسات دور العرض السينمائي، بعد أسبوع واحد من طرحه، فيما جاء فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي خلفه.

 

وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات لجريدة المصرية، عن قائمة الإيرادات اليومية للأفلام الموجودة في دور العرض، والتي أكدت وجود نور النبوي في المركز الأول، ويليه فيلم الإسكندراني للفنان أحمد العوضي، ويلحق بهما محمد إمام بفيلم أبو نسب.

 

 

إيرادات الأفلام المتنافسة في دور العرض السينمائي

ـ فيلم الحريفة 1,370,795 جنيه.

 

ـ فيلم «الإسكندراني» 1,289,138 جنيه.

 

ـ فيلم «أبو نسب» 1,083,238 جنيها.

 

ـ فيلم «شماريخ» 253,754 جنيها.

 

ـ فيلم «عصابة عظيمة» 208,527 جنيها.

 

ـ فيلم «أنا وابن خالتي» 152,531 جنيها.

 

ـ فيلم «ليه تعيشها لوحدك؟» 17,119 جنيها.

 

فيلم الإسكندراني

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم البارزين تاريخيًا، مثل النجم القدير حسين فهمي، وصلاح عبدالله، إضافة إلى بيومي فؤاد ومحمد رضوان، وكوكبة مميزة استطاعت أن تسرد الأحداث بطريقة خفيفة نالت إعجاب الجمهور.

 

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينات.

 

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

 

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى