حوادث

حملة أمنية مكبرة لضبط جرائم النقد الأجنبى

ضبط العديد من جرائم النقد الأجنبى

متابعة/ أحمد سباق

المصدر/ الموقع الرسمي لوزارة الداخلية

تمكنت وزارة الداخلية، اليوم، الخميس، من ضبط عملات أجنبية متنوعة تقدر بـ 42 مليون جنيه، أثناء شن حملة أمنية مكثفة في أنحاء البلاد، بناء على تعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالتصدى لكل الجرائم الخاصة بالتداول في خارج السوق المصرفي.

حيث قامت قوة أمنية في صباح اليوم، من وزارة الداخلية اشتركت فيها الأمن العام و الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن، وذلك على مدار 24 ساعة، لضبط كل ما هو مخالف وغير مشروع بالنقد الأجنبي.

وتابعت القوة بالتعزيزات الأمنية، بالضرب بيد من حديد على تجار العملات الأجنبية في خارج السوق المصرفي، والبنوك، لما تمثله من خطر على الاقتصاد القومى للجمهورية، وما يخفيه هؤلاء التجار عن التداول، وبيعها في غير أماكنها المخصصة بالدولة.

وقد أسفرت الجهود الأمنية، عن ضبط، كميات متنوعة من العملات الأجنبية المختلفة، تقدر بـ “42 مليون جنيه مصري” حيال محاولة التجار إخفائها وبيعها بالسوق السوداء وبعيدا عن البنوك أو السوق المصرفية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

وقد جاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالتصدى بكل حزم لكل المخالفين، لقرارات الدولة المصرية، والبيع خارج السوق المصرفي، والذى يؤثر بطبيعته على الاقتصاد القومى.

إقرأ أيضا موضوعات تهمك مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بمدينه حدائق أكتوبر

لاتنسوا متابعتنا على الفيسبوك بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى