حوادث

شكوى سكان منطقة عزبة النخل الغربية بسبب انقطاع المياه

انقطاع المياه عن منطقة عزبة النخل الغربية

كتب/ أحمد سباق

تقدم سكان منطقة عزبة النخل الغربية، بحى المطرية، بمحافظة القاهرة، اليوم، الأحد، بشكوى إلى جريدة الحكومة، بسبب انقطاع مياه الشرب منذ الساعة 11:50 ص، وأن الإنقطاع متكرر في الفترة الأخيرة الماضية.

حيث قام بعض سكان شارع يوسف الدجوى أمام محطة مترو عزبة النخل الغربية بجانب صيدلية الفرقان بالمطرية، بتقديم شكوى لـ”جريدة الحكومة” حيث تلقينا اتصالا هاتفيا من بعض المواطنين، في حوالى الساعة 12:20 م، و تم التأكيد من حدوث الإنقطاع، وقد عانى سكان الشارع من هذا الإنقطاع المتكرر.

وعلى الفور قامت الجريدة بالتواصل مع مسئولي الشركة، والتأكد من الشكوى رقم (231596241 ) والذى صرح مسئول خدمة العملاء، في اتصال هاتفى للرد على الشكوى، بأنه يوجد كسر على خط بمساحة 200 مل، بشارع عبد الواحد عفيفى ، المتقاطع مع شارع المشروع، التابع لحى المطرية، مما يؤثر على استمرار الخدمة، قام هؤلاء المواطنين بالتواصل مع الجريدة في تمام الساعة 1:55م، لتأكيد تشغيل الخدمة مرة أخرى.

صورة من الشكوى

وتشكر”الحكومة” جميع العاملين ومسئولى الشركة القابضة للمياه والصرف الصحى على تعاونهم، والتخفيف على أعباء المواطنين، وكل من يعمل دون انتظار، وأيضا استجابة المسئولين وخدمة العملاء وبالأخص الأستاذة ندى بخدمة العملاء على سرعة الرد والإستجابة.

للتواصل مع الجريدة للشكاوى برجاء الإشتراك بجروبنا الرسمي على الواتساب بالضغط هنا

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم جديد الأخبار بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى