حوادث
أخر الأخبار

مواطن يصرخ بسبب تلف كابينة الإتصالات بمنزله

شكوى مواطن بسبب تلف كابينة الإتصالات

كتب/ أحمد سباق

تمكنت كاميرا جريدة الحكومة الإخبارية، اليوم، الخميس، من رصد أحد الكبائن المفتوحة الخاصة بشركة وى للإتصالات، والتابعة لسنترال عين شمس، بمحافظة القاهرة، وخروج الأسلاك بطريقة غير منتظمة وتالفة.

حيث قال أحد السكان بشارع يوسف الدجوى، جانب صيدلية الفرقان بمنطقة عزبة النخل الغربية، والتابعة لدائرة المطرية، إن هذه الكابينة الصغيرة، والمعلقة على الحائط أسفل أحد العقارات، أمام إحدى المقاهى جانب الصيدلية، مفتوحة دائما، ومنذ أن تم تركيبها كانت تغلق، ولكن فيما بعد أصبحت مجهولة ومفتوحة دائما ليلا ونهارا، وهى بهذا الشكل التالف الأسلاك، ويظهر بها الإهمال دائما.

وعلق آخر قد قام بشكوى برقم( 2404210000905767) على رقم 119777 الخط الساخن لشركة وى للإتصالات، منذ فترة تكاد تكون قريبة من الشهرين، دون النظر من المسئولين بالسنترال، ولا أحد قام بغلق هذه الكابينة المفتوحة في كل الأوقات، والتي تمكن أي أحد من العبث بالأسلاك، وتغييرها أو سرقتها.

وناشد السكان المسئولين، بالتحرك السريع، لحل هذه المشكلة، وغلق باب الكابينة، والتي يؤثر فتحها وتعرض الأسلاك للعديد من المخاطر، والتي تؤدى إلى عدم استقرار الخدمة سواء في الهاتف الأرضى أو الإنترنت.

لا تنسوا متابعتنا على الفيسبوك بالضغط هنا

تابعونا على قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للشكاوى راسلونا على الواتساب بالضغط هنا   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى