اقتصاد
أخر الأخبار

استجابة رئيس مجلس إدارة بنك مصر لشكوى الحكومة

الأتربى يستجيب للحكومة

كتب/ أحمد سباق

استجاب محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، لشكوى مواطن قد عانى من بطء سحب الأموال من الماكينة الخاصة بالبنك بمحطة مترو عزبة النخل الغربية على رصيف المرج، وخصوصا في الأيام الأولى من كل شهر، بسبب كثرة العملاء وسحبهم للمرتبات.

حيث قام مواطن من سكان منطقة المطرية، يدعى “ع.س” مقيم بمنطقة عزبة النخل الغربية، بشكوى لـ”جريدة الحكومة” بسبب محاولة سحب المرتب الخاص به، وتفاجئ ببطئ عملية السحب، والتي استغرقت أكثر من خمس دقائق للمرة الواحدة على حد قوله، وخصوصا أثناء سحب المرتبات في أول الشهر، والذى تتكاثف فيه الناس لسحب الأموال، وقال معلقا لكى يسحب كل فرد الأموال من الماكينة، عليه الإنتظار 5 دقائق وخصوصا في هذا التوقيت الذى يسحب فيه الناس المرتبات، فسوف ينتظرون طويلا.

وعلى الفور، وبعد تواصل الجريدة مع “الأتربى” والذى وجه بالتعامل مع المشكلة، وكأنها مشكلته الخاصة، مما يظهر روح المسئول، واهتمامه الشديد وحرصه على حل مشاكل العملاء.

فقد قام أحمد مجاهد مدير (ATM) بالبنك، بحل المشكلة الخاصة بالماكينة، بعد تواصله مع الجريدة، لمعرفة سبب المشكلة، وأرسل فيديو أوضح فيع استغراق العملية في خلال 36 ثانية، بعد الإصلاح والمتابعة بجدية.

صورة مدير ATM ببنك مصر

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى