مقالات
أخر الأخبار

أحمد سباق يكتب: وزير الإتصالات نموذج مشرف للمسئولين بمصر

الدكتور عمرو طلعت وزيرا مشرفا لمصر

صورة الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات

 

سأبدأ كلماتي في هذه المقالة بكلمات حقيقية من القلب إلى مسئول قد اعتنى بوزارته، وهو الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومنذ توليه حقيبة تلك الوزارة حتى تصبح من الوزارات التي شهدت تطورا كبيرا في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، هذا ليس نفاق، وإنما عن تجارب شخصية.

فهو المسئول الذى تعيش بداخله روح الدولة المصرية، ويدق في قلبه نبضات الإنسانية، فهو الإنسان بمعنى الكلمة، لا يدق أحد بابه إلا ويفتح له أبواب الحلول، فكم هو شخص يجتمع عليه الجميع بأنه رجل يستحق كل الخير، وكلمة وطن الذى زرعت ورعرعت في داخله، حتى وقع عليه الاختيار ليكون وزيرا، ثم ينال ثقة القيادة السياسية، فهذا حقا لها بأن تختاره وزيرا لتلك الحقبة الوزارية وتجديد الثقة في سيادته.

فماذا فعله “طلعت” ما هو إلا ضميره الذى تربى عليه منذ نشأته، وأن يراعى ضمير مهنته، حتى كتب الله له التجديد في الوزارة من خلال قيادة الدولة المصرية، لينطلق ويفاجئنا بالطفرات والتطورات الهائلة، والتي لم يسبق لأى وزير أن يفعلها.

فكلمة وزير ما هي إلا مسئولية تقع على عائد مرشحها، فالدكتور عمرو طلعت الجدير بالثقة ليس فقط على مستوى القيادات بالدولة فحسب، ولكن على مستوى المواطن أيضا، وهو نموذجا ومثالا يجب أن تحتذى به الأجيال القادمة.

ولا لنا إلا أن نقول الكلمة التي نحاسب عليها أمام الخالق، لكى يأتي اليوم، الذى تشهد فيه هذه الكلمات على الوزير، لما فعله من أجل الوطن والمواطن، فهو منبع الضمير والذى يجب على جميع المسئولين والوزراء أن يحتذون به كنموذج مشرف لمسئول مصري حمل مسئولية وطن في فترة عصيبة مرت بها البلاد، وندعو الله أن يوفقه دائما لما فيه الخير للبلاد والعباد يا رب العالمين.

لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك بالضغط هنا

لمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا الرسمية على الواتساب بالضغط هنا

للإعلان بموقعنا والشكاوى تواصلوا معنا بالضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى